أخبار الكرة العربية والعالمية

الإفراج عن كيلي مقتحمة نهائي دوري الأبطال

الرباط، المملكة المغربية،الاربعاء  – SportON — احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية كيلي كاي بمناسبة الإفراج عنها من السجن في ملهى ليلي حتى الصباح، وأعربت عن رغبتها في القيام بحملات ترويجية جديدة قريبا لقناة “مثيرة” على موقع يوتيوب.

واقتحمت كيلي كاي البالغة من العمر 27 عاما أرضية ملعب “Hard Rock Stadium” خلال المباراة النهائية للدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية بين فريقي “كانساس سيتي تشيفس” و”سان فرانسيسكو 49″، وذلك للترويج لموقع المدون الأوكراني فيتالي زدوروفيتسكي، لكن رجال حفظ الأمن ألقوا القبض عليها سريعا.

View this post on Instagram

Would you rate me 5 stars? 🌟

A post shared by Kelly Kay (@kellykay) on

ونقلت صحيفة “thesun” البريطانية عن كيلي قولها: “نحن سنسود العالم. ببساطة أنا أعرف أن عام 2020 هو عامنا. لا يمكنني الانتظار حتى أن أكشف لكم يا أيها الشباب ما الذي أعددناه من أجلكم”.

وكيلي كاي هي صديقة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية، كينزي فولانسكي، والتي اشتهرت باقتحامها وهي شبه عارية، أرض ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة مدريد، خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2019، بين الفريقين الإنجليزيين ليفربول وتوتنهام (2-0).

اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق