الدوري الإسباني
أخر الأخبار

صحيفة: زيدان يرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم

الرباط، المملكة المغربية،الاثنين  – SportON —

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم الاثنين، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، قد يحمل حقيبته و يرحل عن النادي بعد نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن زيدان يفكر بشكل جدي في إنهاء مسيرته كمدرب لريال مدريد، بسبب مشاكل مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وحسب الصحيفة، فإن المدرب الفرنسي، لم ينس أن بيريز حاول كثيرا التعاقد مع جوزيه مورينيو، قبل عودته لتدريب الفريق في الحقبة الثانية.

https://www.sport.es/en/news/real-madrid/zinedine-zidane-could-leave-real-madrid-at-the-end-of-the-season-7823820?jwsource=cl

والسبب الثاني، هو إجهاض بيريز لحلم زيدان بضم الفرنسي بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النادي الملكي.

وفي الوقت نفسه، ينظر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غرايت، إلى زيدان كخليفة مثالي للمدرب الحالي ديدييه ديشامب في تدريب منتخب “الديوك” بعد كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق