أخبار الكرة العربية والعالمية
أخر الأخبار

عرش مارادونا معروض للبيع..بالصور

الرباط، المملكة المغربية،الاثنين  – SportON — قرر نادي خيمناسيا بيع نسخ مماثلة لعرش مدربه الأسطوري دييغو مارادونا، المخصص له في المنطقة الفنية، أثناء المباريات في بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

وأرادت إدارة النادي استغلال شعبية مارادونا الكبيرة في الأرجنتين لصالح الأعمال الخيرية، لذا سوف يتم عرض أول نسخة من الكرسي المزين بألوان الفريق (العرش) في مزاد علني للبيع، على أن يتم تخصيص العائد لخدمة المجتمع.

وتعامل إدارة خيمناسيا نجمها الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين في 1986، والذي تولى تدريب خيمناسيا في سبتمبر عام 2019، تعاملة كالملك إذ خصصت له كرسيا ضخما كأنه عرش يجلس عليه في المنطقة الفنية لمباريات الفريق.

ووقع مارادونا على أول نسخة للبيع من كرسيه يوم الجمعة الماضي، قبل مواجهة فيليز سارسفيلد في الدوري، ليتم بيعه في متجر النادي.

ويحتل خيمناسيا المرتبة الـ20 برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن بداية منطقة الهبوط، وذلك بعد مرور 17 جولة في الدوري الأرجنتيني.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق