التنس

فيديو: فرانشيسكا نجمة التنس تتغلب على السرطان

الرباط، المملكة المغربية، السبت – SportON — أعلنت الإيطالية، فرانشيسكا سكيافوني، المتوجة ببطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب (التنس) عام 2010، أنها تغلبت على مرض السرطان في فيديو نشرته في صفحتها الرسمية في “إنستغرام”.

وقالت أول إيطالية تفوز بلقب إحدى دورات الغراند سلام: “بعد 7-8 أشهر من الصمت، أود أن أخبركم بما حدث لي. لقد تم تشخيص إصابتي بالسرطان. أجريت علاجا كيميائيا، وكانت المعركة صعبة، وأنا أتنفس دائما، لقد فزت في هذه المعركة. لقد عدت الآن”.

ولم تذكر اللاعبة، المولودة في مدينة ميلانو والبالغة 39 عاما، نوع السرطان الذي عانت منه.

وأعلنت سكيافوني اعتزالها كرة المضرب بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2018، بعد مسيرة امتدت لحوالي 20 عاما، حيث أحرزت ثمانية ألقاب، بينما كان المركز الرابع أفضل ما وصلت إليه على لائحة تصنيف لاعبات كرة المضرب المحترفات عام 2011.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق