أخبار
أخر الأخبار

ميسي ينشر صورة مع رفيقته في أيام المراهقة ويعلق بكلمتين

الرباط، المملكة المغربية، الأحد – SportON – نشر نجم نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عبر حسابه في موقع “فيسبوك”، صورة قديمة التقطها خلال أيام المرهقة مع رفيقته حينها وزوجته الحالية، أنتونيلا روكوزو.

وعلق ميسي (32 عاما) على الصورة قائلا: “الأعوام تجري”.

Los años pasan… 😛The years go by… 😛- LIO

Posted by Leo Messi on Saturday, 19 October 2019

ومعروف أن قصة حب ميسي وروكوزو، التي تصغره بعامين، تعود إلى الطفولة، فالفتاة هي ابنة عم لوكاس سكاليا، أحد أفضل أصدقاء “البرغوث” منذ الصغر، وكان زميلا له أيضا في ناشئي فريق نيويلز أولد بويز، وأحبها ميسي منذ كان عمره 9 سنوات فقط.

واستمرت العلاقة بينهما بعدما انتقل صاحب الكرة الذهبية 5 مرات إلى برشلونة في العام 2000، لكن الأمر ظل مستترا، قبل أن يكشف اللاعب نفسه في مقابلة صحفية عام 2009 مع إحدى القنوات التلفزيونية “الكتالونية”، أن لديه “رفيقة عاطفية” في الأرجنتين. وبعدها بأشهر قليلة، انتقلت روكوزو للعيش إلى جانبه في إسبانيا.

وتزوج ميسي من روكوزو في العام 2017، ولديهما ثلاثة أبناء وهم، تياغو، وماتيو، وتشيرو.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق