ألعاب القتال

فيديو: ندوة صحفية ساخنة ومثيرة بين هاري وريكو قبيل نزالهما المرتقب

الرباط، المملكة المغربية، الجمعة – SportON – شهدت الندوة الصحفية التي عقدها البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، ومنافسه الهولندي، ريكو فيرهوفن، أمس، ملاسنات حادة، وذلك قبيل نزالهما المرتقب في 21 ديسمبر المقبل.

وعلى غرار النزالات القوية بين أبطال العالم في الرياضات القتالية، لم تخل مواجهة البطلين من المشاحنات، وتبادل للشتم والسب، والتقليل من شأن بعضهما البعض الآخر.

#UnfinishedBusiness@ricoverhoeven V @badrhariofficial #COLLISION2

Posted by GLORY Kickboxing on Thursday, 17 October 2019

وأكد البطل المغريي، أنه استعد بما فيه الكفاية لهذا النزال التاريخي، ومن بين أهدافه الأساسية، تحقيق الفوز على ريكو، متوعدا إياه بإسقاطه، حيث خاطبه قائلا: “أنت مجرد ممثل، وسأسقطك”، فرد عليه ريكو: “أنا لست ممثلا وأنت لست مقاتلا ولا تجيد حتى الحديث باللغة الإنجليزية” في إشارة إلى استخدام هاري عبارة مغربية لشتم منافسه الهولندي.

ويدخل هذا النزال، الذي ستحتضنه مدينة أرنهايم الهولندية، ضمن بطولة “GLORY Collision2″، ويعتبر من بين أكبر النزالات العالمية التي ستشهد إقبالا جماهيريا غفيرا، وتغطية إعلامية من طرف أكثر من 50 قناة تلفزيونية عالمية.

وكان ريكو قاد تغلب على هاري في نزال جمعهما في العام 2016، بعد انسحاب البطل المغربي إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق