الدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

اتهام مدرب الأسطوري فيرغسون بالتلاعب بنتائج المباريات

الرباط، المملكة المغربية، الخميس – SportON – قال أحد وكيل لاعبي كرة القدم، يدعى جوزيبي باليارا، إنه قدم قبل سنوات رشوة للمدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، الاسكتلندي أليكس فيرغسون، مقابل خسارة فريقه لإحدى المباريات.

وادعى باليارا، الذي يتم التحقيق معه حاليا في قضايا رشاوي، أنه أهدى ساعة “روليكس” تبلغ قيمتها نحو 30 ألف جنيه إسترليني لفيرغسون، مقابل ترتيب الأخير نتيجة إحدى المباريات في دوري أبطال أوروبا.

كما اتهم باليارا، المدرب السابق لمانشستر يونايتد، باستخدام مخططات مختلفة، للحصول على نسب من الصفقات التي يبرمها اليونايتد.

يذكر أن فيرغسون، تولى مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد بين العامين 1986 و2013، وتوج مع الفريق بـ13 لقبا في مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ولقبين في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى ألقاب أخرى في بطولات محلية وقارية.

وكان المدرب الاسكتلندي فيرغسون البالغ حاليا 78 عاما، أعلن اعتزاله التدريب مباشرة بعد رحيله عن اليونايتد.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق