أخبار الكرة العربية والعالمية
أخر الأخبار

فيديو..احتفال صاخب لزينتشينكو بعد تأهل أوكرانيا لأمم أوروبا

الرباط، المملكة المغربية، الاربعاء – SportON – احتفل الظهير الأيسر لمنتخب أوكرانيا ألكسندر زينتشينكو بشكل صاخب بتأهل منتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020، عقب تحقيق نتيجة الفوز على البرتغال 2-1 الاثنين الماضي.

ونشر نادي مانشستر سيتي، الذي يدافع زينتشنكو عن ألوانه حاليا، فيديو للظهير الأيسر الأوكراني بعد مباراة البرتغال، يظهر فيه اللاعب وهو يحتفل بشكل مثير، حيث لم يتمالك فرحته، وظل يحتفل بالتأهل في المنطقة الإعلامية وأثناء محاولة إحدى الصحفيات إجراء مقابلة معه، وواصل احتفالاته  حتى الأستوديو التحليلي للمباراة.

وردد زينتشنكو خلال احتفاله بعض الأهازيج وعبارة “نحن في كأس أمم أوروبا”.

وباتت أوكرانيا، خامس منتخب بعد بلجيكا، وإيطاليا، وروسيا، وبولندا، يتأهل إلى بطولة كأس أمم أوروبا المزمع إقامتها في 12 دولة أوروبية خلال الفترة ما بين 12 يونيو و12 يوليو 2020.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق