أخبار
أخر الأخبار

خطوة مفاجئة..كريستيانو يكتب وصيته وجورجينا الوريثة الرئيسية

أقدم النجم الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، على خطوة مفاجئة، بكتابة وصيته، وذلك وفقا لصحيفة (AS) الإسبانية.

وأفادت الصحيفة أن رونالدو (34 عاماً) التقى مع المحامين في ​لشبونة​، وناقش تفاصيل الوثيقة.

وتعتبر صديقته ​جورجينا رودريغيز​ الوريثة الرئيسية للدون البرتغالي وستحصل على كل ثروته في حالة الوفاة، وتقدر ثروة المهاجم بأكثر من 300 مليون يورو.

وارتبط رونالدو بعلاقة عاطفية مع جورجينا منذ حزيران 2016، وقد أنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وأعلنا خطبتهما في العام 2018.

ولدى رونالدو ابن بكر من أم غير معروفة للإعلام، وهو كريستيانو جونيور، يبلغ من العمر تسعة أعوام، كما رزق بتوأم من أم غير معروفة أيضاً، أسماهما إيفا وماتيو، في حزيران 2017.

وانتقل رونالدو من ​ريال مدريد​ إلى يوفنتوس، صيف العام 2018، مقابل صفقة بلغت أكثر من 100 مليون يورو، وبلغت أرباحه خلال الموسم الماضي، 113 مليون يورو.

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق