أخبار الرياضة العربية
أخر الأخبار

شائعات: مصادر مقربة من سان جيرمان تنفي التوصل إلى اتفاق مع برشلونة

يبدو أن مسلسل انتقال نيمار من باريس سان جيرمان إلى نادي برشلونة، سيتواصل حتى الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا الاثنين المقبل.

فبعد دقائق قليلة من إعلان شبكة “سكاي سبورت” توصل إدارة برشلونة إلى اتفاق مع نظيرتها في باريس لضم نيمار، نفت شبكة “bein sports” القطرية التي يترأسها ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان هذه الشائعات.

وكتبت الشبكة القطرية عبر حسابها في “تويتر”: “مصادر مقربة من باريس سان جيرمان تنفي التوصل إلى اتفاق لعودة نيمار إلى برشلونة”.

وكانت شبكة “سكاي سبورت”، أكدت أن نيمار عاد إلى برشلونة، وأن الاتفاق تم بين الفريق الكتالوني وباريس سان جيرمان، مضيفة أن توقيع العقود في الطريق بين الناديين.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق