الدوري الإسباني

راموس يحقق أول رقم سلبي “19 البطاقة الحمراء” ليحسم موقفه من المشاركة في الكلاسيكو

بعد تعرض قائد ريال مدريد للطرد إثر تلقيه بطاقتين صفراوين، السبت، أمام جيرونا، كشفت صحيفة “أس” موقف سيرخيو راموس من المشاركة أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، المرحلة بعد المقبلة.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، يغيب راموس عن لقاء الفريق أمام ليفانتي، الأحد المقبل، في المرحلة 25 من الدوري، بينما سيعود للمشاركة في “الكلاسيكو” بالدوري في الثاني من شهر مارس المقبل.

وحطم مدافع ريال مدريد الرقم القياسي لأكثر اللاعبين المطرودين في تاريخ الدوري، عندما تعرض للبطاقة الحمراء رقم 19، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الكرة الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن راموس سيكون متاحا للمشاركة في لقاءي “الكلاسيكو” أمام برشلونة في بطولتي الكأس والدوري، يومي 28 فبراير و2 مارس على الترتيب، حيث أن طرده أمام جيرونا سيحرمه من خوض لقاء ليفانتي فقط.

وتعرض ريال مدريد لهزيمة قاسية أمام جيرونا السبت بنتيجة 1-2، ليبتعد بفارق 9 نقاط عن برشلونة المتصدر، ويبتعد عن سباق الدوري.

الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق