أخبار الرياضة العربية

مصر : وزير الرياضة يكرم قيصر الاسماعيلي بأسوان غدا

يشارك حسني عبد ربه قائد النادي الاسماعيلي ومنتخب مصر السابق في احتفالية الاستراتيجية الشبابية لمكافحة الإرهاب والمقرر لها غدا الاثنين في أسوان.
ومن المقرر أن يكرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عددا من مشاهير الكرة المصرية في هذا الحفل باعتبارهم قدوة للشباب المصري وعلي رأسهم حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي.
وأعلن القيصر اعتزاله الكرة في يناير الماضي حيث يمتلك مشوارًا متميزًا مع الساحرة المستديرة وله شعبية كبيرة فى الوطن العربي والإفريقي لما قدمه مع أندية الإسماعيلي، والأهلي الإماراتي، واتحاد جدة، والنصر السعودي، وكذلك نادى ستراسبورج الفرنسى، بجانب وجوده مع منتخب مصر الأول والشباب خاصة وأنه حصل على أفضل لاعب في البطولة الأفريقية التي أقيمت في غانا عام 2008، وأصبح جزءًا لا يتجزأ من تاريخ الكرة المصرية.
الوسوم
اظهر المزيد

elias.sama

إلياس بنعياد من مواليد 85 بالعاصمة المغربية الرباط والمقيم بالضفة المجاورة للمدينة بسلا، مهندس الشبكات بمعهد السيسكو سنة 2019، أزاول عملي كمدير النشر ومالك الجريدة الالكترونية سبورت اون من اواخر سنة 2014 حيث بدأت الدراسة في نفس العام بمجال الصحافة الى غاية 2016. لأنتقل إلى دراسة مجال السمعي البصري لمدة 5 سنين والحمد لله أنتهي منها في هذا العام ولما لا الدكتورة بإذن الله.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق