كأس القارات

تعيين حكام مباريات كأس القارات روسيا 2017 FIFA

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.
  • 36 حكماً يمثلون كافة الاتحادات القارية الستة
  • البطولات الكبرى مثل كأس القارات أساسية في عميلة تحضير الحكام
  • ستشهد كأس القارات روسيا 2017 اختبارات الحكام المساعدين عبر الفيديو

بينما يتبقى شهران فقط على انطلاق كأس القارات روسيا 2017 FIFA في ملعب سانت بطرسبرج في 17 يونيو/حزيران، قام FIFA بتعيين 36 حكماً يمثلون كافة الاتحادات القارية الستة. وتم اختيار الحكام من قبل لجنة الحكام FIFA من قائمة الحكام المرشحين لكأس العالم 2018 FIFA.

أجريت عملية تحضير حكام المباريات بتوجيه من مشروع FIFA للتحكيم الخاص بكأس العالم روسيا 2018 FIFA والذي ضمّ مجموعة من ورش العمل التحضيرية التي اشتملت على جلسات عملية ونظرية. بالإضافة إلى ذلك، يخضع الحكام لإشراف وتوجيه مستمرين من قبل أفضل محاضري التحكيم في العالم.

تعرف على قائمة الحكام في كأس القارات روسيا 2017

وقد عمل الحكام المرشحون في فترة التحضير تحت توجيه وإشراف بيرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام FIFA، وماسيمو بوساكا، رئيس التحكيم لدى FIFAA. ومن المهم بالنسبة لكولينا وبوساكا التأكد من اختيار أفضل الحكام من مختلف أنحاء العالم لإدارة مسابقات FIFA. وفي هذا الصدد قال كولينا: “هؤلاء الحكام هم مرشحون محتملون لإدارة المباريات في البطولة الأهم لدى FIFA والتي ستقام العالم المقبل في روسيا وتعدّ البطولات الكبرى مثل كأس القارات 2017 FIFA أساسية في عميلة التحضير. نحن متأكدون من أنهم سيقدمون الجودة التي نبحث عنها”.

وسيشارك حكام مباريات بطولة FIFA المقبلة في جلسات تدريب نظرية وعميلة مكثفة ينظّمها قسم التحكيم لدى FIFA قبل انطلاق البطولة. وسيتم التأكيد على الاتساق في تفسير قوانين اللعبة وفهم كرة القدم وقراءة اللعبة والتمركز والعمل الجماعي والعقليات الكروية المختلفة. وفي هذا السياق قال بوساكا: “نحن نستعد كفريق كرة قدم، مثلما يستعد اللاعبون حيث نولي اهتماماً كبيراً بالاتساق واللعب النظيف وحماية اللاعبين والمنهجية الفنية. يجب أن نحقق نهجاً شمولياً الآن في هذه البطولة المهمة التي يشارك فيها كوكبة من أفضل اللاعبين وصفوة منتخبات العالم. سنركز بشكل أساسي على الجوانب التكتيكية والفنية. هذا التحضير المهم سيساعدنا على توقع أي مشكلة محتملة وتجنبها حيث يتمثل أهم أهدافنا في التأكد من تواجدنا في المكان المناسب وفي الوقت المناسب”.

كما ستشهد كأس القارات روسيا 2017 FIFA اختبارات الحكام المساعدين عبر الفيديو والتي ستمثل لحظة تاريخية. وسيتم الاستعانة بالحكام المساعدين عبر الفيديو لمساعدة الحكام في القرارات المصيرية التي من شأنها تغيير نتيجة المباراة. وستنطوي التجربة على منح الحكام المساعدين عبر الفيديو وصولاً للبث المباشر في غرفة عمليات الفيديو الأمر الذي سيساعدهم على تزويد الحكام في أرض الملعب بمعلومات لتصحيح الأخطاء الواضحة في المواقف المصيرية. ويشتمل ذلك على الوقائع الخطيرة مثل الأهداف وركلات الجزاء والبطاقات الحمراء المباشرة وحالات الخطأ في الهوية. كما سيضطلع الحكام المساعدين عبر الفيديو بدور داعم مع الحكام المساعدين والحكم الرابع، لكن سيواصل الحكم اتخاذ القرار الأول والأخير على أرض الملعب.

بالإضافة إلى تجربة الحكام المساعدين عبر الفيديو في كأس القارات روسيا 2017 FIFA، سيتم دعم الحكام في مهمتهم بواسطة تقنية خط المرمى.

ستعقد كأس القارات روسيا 2017 FIFA في الفترة من 17 يونيو/حزيران إلى 2 يوليو/تموز في كازان وموسكو وسانت بطرسبرج وسوتشي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock